web hit counter

أهداف الجمعة.. منتخب سوريا يهزم تونس فى كبرى مفاجآت كأس العرب

شهدت أمس الجمعة إقامة عدد قليل من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، أبرزها مباريات الدوريات الأوروبية الكبرى، بالإضافة إلى مباريات كأس العرب، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة.

وجاءت أهداف مباريات الجمعة، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

أهداف مباريات كأس العرب

سوريا 2 – 0 تونس

حقق منتخب سوريا فوزا ثمينا مفاجئا على نظيره التونسي بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الجمعة، على ملعب "البيت"، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الثانية فى بطولة كأس العرب فى نسختها العاشرة، والتى تستضيفها قطر حتى يوم 18 ديسمبر الجارى.

أنهى منتخب سوريا الشوط الأول متفوقا بهدف سجله أوليفر كاسكاو بعد مرور 4 دقائق فقط على بداية المباراة من تسديدة قوية خدعت حارس تونس، وسكنت شباكه.

وفى الشوط الثانى أضاف محمد عنز ثانى أهداف منتخب نسور قاسيون فى الدقيقة 47 من زمن اللقاء، ليحقق المنتخب السورى فوزه الأول فى البطولة بعد خسارته أمام الإمارات فى الجولة الأولى بنتيجة 2 – 1.

قطر 2 – 1 عمان

نجح منتخب قطر فى الصعود للدور ربع النهائي فى بطولة كأس العرب 2021، بعدما خطف فوزا ثمينا على حساب عمان بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما الجمعة ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة كأس العرب المقامة حالياً في الدوحة.

تقدم منتخب قطر أولا عن طريق أكرم عفيف فى الدقيقة 32 من ركلة جزاء، ثم تعادل خالد الهاجري لمنتخب عمان من ضربة رأسية بالدقيقة 74، قبل أن يخطف العنابي الفوز عبر مدافع عمان بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 98 من عمر المباراة.

الإمارات 1 – 0 موريتانيا

خطف منتخب الإمارات فوزا قاتلا من نظيره الموريتانى بهدف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، على استاد 974، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية فى دور المجموعات ببطولة كأس العرب 2021.

سجل خليل الحمادي هدف الفوز للمنتخب الإماراتى في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

أهداف مباريات الدوري الألمانى

يونيون برلين 2 – 1 لايبزيج

أهداف مباريات الدوري الإسباني

غرناطة 1 – 0 ألافيس