202112030916121612 1 - تقرير طبى يحسم موعد عودة سيسيه للمشاركة مع الزمالك

تقرير طبى يحسم موعد عودة سيسيه للمشاركة مع الزمالك

ينتظر الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، الحصول على تقرير طبى من الدكتور محمد أسامة عن حالة الإيفوارى رزاق سيسيه، مهاجم الفريق، لتحديد موعد عودته للمشاركة مع الفريق بشكل طبيعى.

وشارك سيسيه فى جزء من المران الجماعى للزمالك الذى أقيم أمس الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، إلا أن المدير الفنى ينتظر التقرير الطبى الذى سيحدد بناءً عليه موقف اللاعب.

وكان اللاعب سيسيه قد خضع لفحوصات طبية خلال الفترة الماضية للوقوف على حالته، تمهيدًا للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق في الفترة المقبلة. وأجرى الجهاز الطبى برئاسة الدكتور محمد أسامة، مسحة طبية للاعبى الفريق قبل استئناف التدريبات الجماعية، عقب انتهاء فترة الراحة، للاطمئنان على جميع لاعبى الفريق عقب إصابة أكثر من لاعب بفيروس كورونا فى الفترة الأخيرة، وهم: إمام عاشور، وإسلام جابر وحمزة المثلوثي.

ومن المقرر أن يقدم الجهاز الطبى أيضاً تقريراً شاملاً عن جميع اللاعبين للجهاز الفنى استعداداً لمواجهة المقاولون العرب يوم 21 ديسمبر الجارى فى أول لقاء رسمى بعد التوقف، والذى يجمع الفريقين بمنافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى العام على استاد بتروسبورت.

عن علاء محمد

علاء محمد محمد ابلغ من العمر 26 سنة وعملت محرر فى أكثر من موقع وصحيفة الكترونية.