web hit counter

لاعب بيراميدز السابق يحتفل بفوز فريقه بالدورى البرازيلى: فخور بهذا الإنجاز

احتفل النجم البرازيلى كينو، لاعب بيراميدز سابقا ونادى أتلتيكو مينيرو الحالى، بفوز فريقه بلقب الدورى البرازيلى لكرة القدم، لأول مرة منذ نصف قرن، مؤكدا أنه سعيد جدا بهذا الإنجاز الكبير الذى تحقق بعد الكثير من التعب والكفاح، مشيرا إلى أن الفريق سيواصل بنفس التركيز ونفس الحافز لإضفاء المزيد من الفرح على الجمهور المتحمس للفريق.

ونشر كينو، صورا له من المباراة عبر حسابه على "إنستجرام"، صحبها بتعليق: "سعيد وفخور جدا بها الإنجاز وبعد الكثير من الكفاح، حققنا أحد أهداف الشروعة، ألف مبروك للجميع: لاعبين وموظفين وجهاز تدريب ومدراء وماسا أتليتيكانا، نواصل بنفس التركيز ونفس الحافز لإضفاء المزيد من الفرح على جمهورنا المتحمس.. إننا الأبطال".

وتًُوج أتلتيكو مينيرو، بلقب الدورى البرازيلى لكرة القدم لأول مرة منذ 50 عاما، بعد تغلبه على مضيفه باهيا 3 / 2 قبل جولتين على نهاية البطولة.

وكان باهيا متقدما فى المباراة التى أقيمت بينهما، بثنائية نظيفة من توقيع لويز أوتافيو (ق62) وجيلبرتو أوليفيرا سوزا (ق66) إلا أن أتلتيكو مينيرو تمكن من الانتفاضة، وأدرك التعادل ثم الفوز خلال خمس دقائق.

وافتتح التسجيل للضيوف هاك من ضربة جزاء (ق73) ثم سجل ماركوس دا سيلفا "كينو" هدفين (ق74 و77).

وبفوزه تمكن مينيرو من حصد اللقب برصيد 81 نقطة حصدها من 25 انتصارا و6 تعادلات، بينما مُني بخمس هزائم فقط فى 36 مباراة خاضها حتى الآن بالبطولة، وأصبح متفوقا بفارق 11 نقطة على أقرب ملاحقيه، فلامنجو، الذى خاض 35 مباراة، وتتبقى له ثلاث مواجهات فقط.

ويعد هذا لقب الدورى الثانى فى تاريخ أتلتيكو مينيرو والأول منذ عام 1971، وقد يُتوَّج مينيرو بلقب آخر هذا العام، حيث سيخوض نهائى كأس البرازيل أمام أتلتيكو باراناينسى الشهر الجارى.

كينو (1)
كينو كينو (2)
كينو كينو (3)
كينو كينو
كينو