20201214110453453 - محمد إبراهيم يعود لتدريبات سيراميكا غدا بعد شفائه من "البرد"

محمد إبراهيم يعود لتدريبات سيراميكا غدا بعد شفائه من “البرد”

يعود محمد إبراهيم نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى سيراميكا إلى التدريبات الجماعية غدا السبت بعد غيابه بسبب نزلة البرد التي تعرض لها خلال الأيام الماضية وأبعدته عن المران.

وكان محمد إبراهيم غاب عن المران الجماعى بعد فترة الراحة التي حصل عليها الفريق عقب مباراة الزمالك، وتعرض إبراهيم لنزلة برد منعته من خوض التدريبات وحصل على إذن من الجهاز الفنى.

وفى سياق متصل، اجتمع هيثم شعبان المدير الفني لفريق سيراميكا مع اللاعبين قبل العودة للتدريبات الجماعية بعد فترة راحة امتدت إلى 5 أيام عقب مباراة سيراميكا الأخيرة ضد الزمالك، في الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

واشتمل المران على وحدات بدنية لرفع لياقة اللاعبين، بعد فترة الراحة، ثم بعض الجوانب الفنية والتدريبات بالكرة، استعدادا لمواجهة لمواجهة الاتحاد السكندرى المقرر لها 20 ديسمبر الجارى ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى العام.

وقرر الجهاز الفني لفريق سيراميكا خوض عدد من المباريات التجريبية في الفترة المقبلة، لتجهيز الفريق بالشكل الأمثل قبل استئناف الدوري الممتاز.

وكان نادي سيراميكا تقدم بمذكرة رسمية إلى رابطة الأندية المصرية، برئاسة أحمد دياب، ضد الأداء التحكيمي، وغياب العدالة، خلال الجولات الستة الأولى، من عمر مسابقة الدوري العام، وتجسدت بشكل كبير فى واقعة تجاهل محمد معروف، حكم لقاء سيراميكا والزمالك، عرقلة طارق حامد، لاعب الزمالك، لـ بلال السعيداني لاعب وسط سيراميكا داخل منطقة حزاء الزمالك، وعدم تدخل الفار، دون استدعاء حكم الساحة لاحتساب ركلة جزاء.

عن علاء محمد

علاء محمد محمد ابلغ من العمر 26 سنة وعملت محرر فى أكثر من موقع وصحيفة الكترونية.