20211202123201321 - مدرب وولفرهامبتون قبل مواجهة ليفربول: محمد صلاح سريع وذكى ويصعب اللعب ضده

مدرب وولفرهامبتون قبل مواجهة ليفربول: محمد صلاح سريع وذكى ويصعب اللعب ضده

أشاد البرتغالى برونو لاجى، المدير الفني لفريق وولفرهامبتون، بالنجم المصرى محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول، قبل المواجهة المنتظرة بين الفريقين فى الخامسة من مساء غدٍ السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 – 2022.

وقال لاجى فى تصريحات للموقع الرسمي لناديه، "محمد صلاح لاعب كبير، ليس فقط ما يفعله هذا العام، ولكن على مدار السنين الماضية، ومن الصعب جدًا اللعب ضده".

وأضاف، "إنه سريع وذكى للغاية، يجد المساحات المناسبة لذلك نحن بحاجة إلى الاهتمام به، عندما تبحث عن المهاجمين الثلاثة، يمكن أن يكون هو ماني ، جوتا أو فيرمينو ، فهم يعرفون كيفية اللعب معًا وسيخلقون الكثير من المشاكل ، بالتأكيد ، لكننا سنكون مستعدين لأن لدينا أيضًا إستراتيجيتنا".

وعن مواجهة ليفربول، قال المدرب البرتغالى، "ستكون مباراة صعبة، عندما تنظر إلى ما كانوا يفعلونه في الأشهر الأربعة الماضية، فقد فاز فريق واحد فقط ضدهم كان وست هام، لذا ستكون مباراة جيدة".

وكان محمد صلاح قد تألق وقاد ليفربول لتحقيق فوزا كبيرا على مضيفه إيفرتون بنتيجة 4 – 1 في ديربى الميرسيسايد مساء الأربعاء الماضى، وسجل الفرعون المصرى هدفين.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدوري الإنجليزي الموسم الحالي برصيد 13 هدفا متفوقا بفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه جيمى فاردى نجم ليستر سيتي برصيد 9 أهداف.

ويحتل ليفربول المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة، ويتصدر تشيلسي برصيد 33 نقطة.

عن علاء محمد

علاء محمد محمد ابلغ من العمر 26 سنة وعملت محرر فى أكثر من موقع وصحيفة الكترونية.