20211202112602262 - وولفرهامبتون ضد ليفربول.. محمد صلاح ينتظر رقما تاريخيا

وولفرهامبتون ضد ليفربول.. محمد صلاح ينتظر رقما تاريخيا

يلتقى فريق وولفرهامبتون ضد ليفربول فى المباراة المقرر إقامتها فى الخامسة مساء غد السبت على ملعب "مولينيو" ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022.

ورصد نادي ليفربول، عبر موقعه الرسمي، رقما تاريخيا للدولي المصري محمد صلاح قبل مواجهة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي..

وينتظر محمد صلاح أن يكون ثالث أسرع لاعب فى التاريخ يصل إلى 20 هدفاً فى جميع المسابقات حال تسجيله هدفاً فى مرمى وولفرهامبتون.

ويحتاج صلاح إلى هدف وحيد للوصول إلى 20 هدفاً للموسم بجميع المسابقات، إذا سجله قبل 15 ديسمبر، فسيصل إلى علامة مميزة للنادي فى ثالث أسرع لاعب بالتاريخ – خلف إيان راش فقط (6 نوفمبر 1986) وروجر هانت (25 نوفمبر 1961). وأحرز الدولى المصرى 13 هدفا في تسع مباريات خارج أرضه هذا الموسم في جميع المسابقات ولديه 17 هدفا في آخر 15 مباراة له، ويسجل صلاح هدفًا كل 87 دقيقة هذا الموسم.

وجاءت بعض الحقائق الأخرى كالتالي..

– لم يخسر فريق الريدز في آخر ثماني لقاءات بالدوري في مولينو، ولم يتلق شباكه سوى مرة واحدة في آخر ست زيارات في الدوري. – في آخر 32 مباراة بالدوري، على أرضه وخارجها، منع ليفربول ولفرهامبتون من التسجيل في 20 مناسبة. – وسجل ديوجو جوتا، الذي سيحتفل بعيد ميلاده الخامس والعشرين في يوم المباراة ، 44 هدفا في 131 مباراة. – سجل فريق يورجن كلوب أربعة أهداف أو أكثر في ثلاث مباريات متتالية في الدوري للمرة الأولى منذ ديسمبر 2013. – إذا سجلوا أربعة أو أكثر مرة أخرى ضد ولفرهامبتون ، فستكون هذه هي المرة الثانية فقط في تاريخ دوري الدرجة الأولى للنادي ، فعل الريدز ذلك في أربع مباريات متتالية في الدوري ، بعد أن فعل ذلك من سبتمبر إلى أكتوبر 1987. ليفربول حقق هذا الإنجاز أيضًا في القسم الثاني في عامي 1895 و 1905. – لم يسجل أي لاعب من فريق الريدز ثلاثية على الإطلاق ضد ولفرهامبتون في أي منافسة. – خسر الذئاب مرة واحدة فقط من آخر تسع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، هزيمة 2-0 أمام كريستال بالاس الشهر الماضي، وسجلوا ثلاث مباريات نظيفة على التوالي.

عن علاء محمد

علاء محمد محمد ابلغ من العمر 26 سنة وعملت محرر فى أكثر من موقع وصحيفة الكترونية.