web hit counter

ميلان يفتقد خدمات مدافعه سيمون كاير 6 أشهر بسبب الرباط الصليبي

أعلن نادي إيه سي ميلان أن سيمون كاير خضع اليوم، الجمعة، لعملية الرباط الصليبي الأمامي بمفصل الركبة اليسرى وإعادة إدخال الرباط الجانبي الإنسي. ووفقاً لنادي ميلان، فإن "العملية كانت ناجحة تمامًا وأجرىها الدكتور روبرتو بوزوني بمساهمة من فريق (مركز الإصابات الرياضية) بحضور مدير الصحة بالنادي، ستيفانو ماتسوني". كاير بخير ولديه الدافع لبدء عملية إعادة التأهيل على الفور. يمكن تقدير أوقات الاسترداد في 6 أشهر.

وتعرض سيمون كاير لإصابة قوية في الدقائق الأولى من مباراة ميلان وجنوى الأربعاء الماضي، والتي انتهت بثلاثية نظيفة لصالح «الروسونيري» في الدوري الإيطالي.

وسيغيب كاير عن الملاعب لمدة 6 أشهر، حيث تعرض لإصابة قوية في الركبة، وسيخضع بسببها لعملية جراحية مساء الجمعة.

وهذا يعني أن موسم كاير انتهى بنسبة كبيرة، وسيعود في الجولات الأخيرة من الموسم، إلا أنه وقتها سيحتاج للمزيد من الوقت كي يعود لمستواه الطبيعي.

وتأتي الإصابة بعد أيام فقط على تجديد عقد اللاعب الدنماركي المخضرم لعامين مع النادي.

واستعاد ميلان وصافة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 35 نقطة وأشعل معركة الصدارة مع نابولي المتصدر. وجمع ميلان نقاطه من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 2 وخسارة مثلهم وسجل 33 هدفاً وتلقى 18 فقط.

ويستعد ميلان لتغيير مخططاته في فترة الانتقالات الشتوية، من أجل التوقيع مع مدافع جديد، لتعزيز تشكيلة ستيفانو بيولي بعد إصابة كيير، وذلك بعدما أكد باولو مالديني مؤخراً عدم نية الإدارة التوقيع مع أي لاعب جديد في الميركاتو الشتوي.

ولا يمتلك ميلان في تشكيلته سوى 3 لاعبين في مركز قلب الدفاع، هم فيكايو توموري بجانب القائد أليسيو رومانيولي والشاب ماتيو غابيا.