كأس العرب.. منتخب سوريا يتفوق على تونس بهدف فى الشوط الأول وطرد بن رمضان

نجح منتخب سوريا فى التفوق على نظيره التونسي بهدف نظيف مع نهاية الشوط الأول من اللقاء الذى يجمعها حاليا على ملعب "البيت"، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الثانية فى بطولة كأس العرب فى نسختها العاشرة، والتى تستضيفها قطر حتى يوم 18 ديسمبر الجارى.

سجل هدف منتخب سوريا أوليفر كاسكاو بعد مرور 4 دقائق فقط على بداية المباراة من تسديدة قوية خدعت حارس تونس وسكنت شباكه.

وتعرض محمد على بن رمضان، لاعب وسط تونس وفريق الترجى، للطرد فى الدقيقة العاشرة من الوققت بدلا من الضائع بعد تدخل قوى مع لاعب سوريا.

ويقود سيف الدين الجزيرى، نجم الزمالك، هجوم منتخب تونس فى مباراة الليلة، بينما يجلس على معلول الظهير الأيسر للنادى الأهلى على مقاعد البدلاء، كما يتواجد فخر الدين بن يوسف، لاعب بيراميدز، فى التشكيل الأساسي لنسور قرطاج.

وبدأ منتخب تونس اللقاء بتشكيل مكون من:

تشكيل تونس (2)تشكيل تونس وسيضمن الفوز التأهل المباشر لنسور قرطاج بعد البداية القوية بالفوز بخمسة أهداف على موريتانيا فى الجولة الأولى.

وسيحاول أبناء المدرب المنذر الكبير تخطى عقبة سوريا لحسم التأهل وضمان المركز الأولى فى المجموعة قبل جولة واحدة على النهاية، حيث سيضمن فارق الأهداف الكبير والفوز بخماسية صدارة الترتيب لنسور قرطاج فى المجموعة الثانية.

بينما سيقاتل منتخب سوريا ليتمسك بالفرصة الأخيرة، حيث إن الخسارة تعني خروجه مبكرا من منافسات دور المجموعات ببطولة كأس العرب كونها الثانية على التوالى بعد الهزيمة الأولى من الإمارات.

وفى نفس المجموعة حقق منتخب الإمارات فوزا قاتلا على نظيره الموريتانى بهدف نظيف.