فيديو فضيحة الخدمات الطبية فورد فيوجن في الأردن يشعل مواقع التواصل

تم نشر مقاطع فيديو فورد فيوجن الخدمات الطبية على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة الأردنية الهاشمية خلال الساعات القليلة الماضية ، حيث انتشرت في السابق مقاطع فيديو غير أخلاقية لفتاة وشاب ، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي. لأنه يتعارض مع القيم والعادات الأردنية.

صُدم الراديكاليون على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم ، بعد أن نشرت وسائل الإعلام المحلية مقطع فيديو لشركة Ford Fusion للخدمات الطبية في الأردن ، وطالبوا الإدارة الأمنية باتخاذ عقوبات رادعة لهذا الموقف.

فيديو فضيحة الخدمات الطبية الفيوجن في الأردن كامل اضغط هنا

ونشرت وسائل إعلام أردنية مقطع فيديو تم التقاطه بكاميرا الهاتف وسبب نشر الموقع ، قالوا فيه إن الفيديو مخالف للقيم ، وعاد المجتمع الأردني وطالب الأجهزة الأمنية الأردنية باعتقال من ظهر في الفيديو لمنع مثل هذه الحوادث. حدث مرة أخرى.

وقال الناشط الأردني محمد الزعتر على تويتر: “بعض الأشخاص الذين تربطهم صلات بالرجال يستغلون ضعف ومشاعر بعضهم البعض ، ولا يستخدمون هذه العلاقة لأغراضهم الحقيرة فحسب. !! بل على العكس من ذلك فهي تسجلها وتنشرها في البنوك العامة دون قيد أو شرط وبدون مقابل ولا يمكنني أن أنكر عيوب الطرفين ولكن التستر واجب.

فيديو فضيحة الخدمات الطبية فورد فيوجن

وكتب آخر: “ أصبحنا ملك الله ، تراجعت لانسر إلى المركز الثالث ، واحتلت الفئة- G المرتبة الثانية ، وفازت Ford Fusion (Fusion) بالمركز الأول. وقال لا أحد لي. أرسل لي الفيديو لأنه إذا كانت هذه السلوكيات معيبة ، فسنقلل من عدم اكتراثنا بأعراض الناس. “