248 7 - حظك اليوم الجمعة  10 - 4 - 2020 وتوقعات الأبراج على الصعيد المهني والصحي والعاطفي

حظك اليوم الجمعة 10 – 4 – 2020 وتوقعات الأبراج على الصعيد المهني والصحي والعاطفي

يهتم كثيرون بمتابعة الأبراج والفلك، لذلك نعرض اليوم الجمعة 10 – 4 – 2020، توقعات الأبراج على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.
وفيما يلي حظك اليوم الجمعة 10-4- 2020 وتوقعات الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ونتعرف معًا على ما يحمله كل برج من أسرار:
برج الحملعاطفيا: فينوس بمنزل العلاقات يمنحك سحرا وطاقة عاطفية ويساعدك ذلك على التأثير في الجنس الآخر.مهنيا وماليا: القمر في منزل المدخرات ويمنحك ذلك روحا ملهمة تساعدك على تنمية أعمالك ومكاسبك.
برج الثورمهنيا وماليا: القمر في مواجهتك.. ابتعد عن المغامرة واصبر ولا تتخذ مواقف عنيفة.عاطفيا: ما زالت علاقتك بالأحباب معرضة للتوتر.. حافظ على هدوئك.
برح الجوزاءمهنيا: القمر في منزل العمل الإيجابي وتهتم اليوم بتحقيق تقدم شخصي وتتصرف بنضج.عاطفيا: فينوس في برجك تعدك بأوقات عاطفية رائعة وتواصل أفضل مع الأحباب.
برج السرطاناجتماعيا ومهنيا: رغم الضغوط والمستجدات، تحسن التصرف ولديك كل الحماس لتبدأ جديدا.عاطفيا: القمر في منزل الحب مما يجعلك تميل للرومانسية وتحسن التعبير عن مشاعرك.
برج الأسداجتماعيا ومهنيا: تنصحك الأفلاك أن تحافظ على مظهرك الرصين وأن تتجنب القيل والقال.عائليا وعاطفيا: القمر في مربع برجك وعليك أن تتماسك ولا تفقد أعصابك إذا واجهتك خلافات عائلية أو عاطفية.
برج العذراءعاطفيا واجتماعيا: رغم الضغوط والخلافات، القمر في منزل العلاقات يساعدك أن تؤثر في جميع من حولك.. تستمع جيدا للآخرين وتتمكن من الرد عليهم.مهنيا وماليا: الوضع الفلكي يدفعك للتعامل بحماس وبروح مبادرة وتكتشف بداخلك طاقات جديدة وقد يعدك الفلك أيضا بمكاسب مالية.
برج الميزانمهنيا وماليا: القمر في منزلك الثاني وعليك أن تضاعف تركيزك وتراجع جيدا خطواتك وحساباتك كي يحالفك الحظ.عاطفيا: قد تدرس اليوم مشاكل تشغلك وتجد إجابات لأسئلتك وتعالج قضية معلقة.
برج العقربمهنيا واجتماعيا: القمر في برجك ويساعدك ذلك على تجسيد أفكارك وفرض إرادتك.عائليا وعاطفيا: اليوم تبدو مستعدا للتعاون والعطاء وتكسب الجميع.
برج القوسعاطفيا واجتماعيا: اليوم القمر في منزلك الثاني عشر ويدفعك للعزلة وينفعك ذلك.. من المهم ألا تعلن خططك وأخبارك الخاصة.مهنيا: تستطيع اليوم أن تقفز فوق العقبات إذا ابتعدت عن الزهو بنفسك.
برج الجديمهنيا واجتماعيا: تناغم القمر مع عطارد يجعلك تتألق اليوم فصاحة ويتسم حديثك بالبلاغة والحجة.عاطفيا: القمر في وضع داعم وقد تشعر اليوم بالارتياح ويدعمك الأحباب.
برج الدلومهنيا: القمر ما زال معاكسا.. سيطر اليوم على قلقك الداخلي فالتوتر يجلب الفشل.عاطفيا واجتماعيا: فينوس في منزل الحب تمنحك سحرا ويقظة، فقط تجنب الجدال الذي قد يؤدي لصدام.
برج الحوتماليا ومهنيا: القمر بمنزل الحظ يشحذ ذهنك بأفكار براقة، وعليك أن تسجلها ولا تهملها.عاطفيا واجتماعيا: رغم الضغوط والخلافات، تناغم القمر مع عطارد يعدك اليوم بحدث يسعد قلبك وتعرف كيف تؤثر في الأحباب والأصدقاء.

المصدر : صدي البلد