شاهد.. بعد وفاة أول حالة “كورونا ” .. وكيل الصحة يتفقد الحجر الصحي في الغربية

أجري الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية مساء اليوم فى جولة ميدانية أقسام مستشفي الحجر الصحي بكفر الزيات لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية لحماية الطواقم الطبية من أخطار تفشي وباء "كورونا " .

كما وجه الدكتور " حميدة "كافة الجهات المعنية بالتشديد علي الطاقم الطبي للالتزام بإجراءات مكافحة العدوي وضرورة توفير أقصى درجات الحماية والإلتزام الدقيق بالتدابير الإحترازية، لحماية الطاقم الطبي من الإصابة مشيرا إلى أنهم جنود هذه الازمة الراهنة .

كما أشاد وكيل وزارة الصحة بالغربية بدور رجال الأعمال والمتبرعين ، على إتساقهم مع جهود الدولة الوقائية لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

أعلنت مديرية الصحة بمحافظة الغربية اليوم عن وفاة أول حالة مصاب فى العقد الثامن من عمره اثر اصابته "كورونا " بنطاق مستشفي كفرالزيات من أبناء محافظة المنوفية والتى علي أثرها تحولت لعزل مرضي "كوفيد 19 " .

صرح بذلك الدكتور عبد الناصر حميده وكيل وزارة الصحة لافتا إلي وصول ثاني قافلة مساعدات لتدعيم الاطقم الطبية والعاملين بمستشفي كفرالزيات العام بعد تحويلها الي مستشفي للحجر والعزل الصحي لاستقبال المصابين بفيروس كورونا من أبناء المحافظة .

كما أوضح أن الشخص المتوفي من أبناء قري مركز تلا المنوفية وكان يعاني من ألام فى الصدر وارتفاع ملحوظ فى درجة الحرارة .

كما أوضح تسليم كميات كبيرة من عبوات العصائر ومياه الشرب والتي كانت محملة في عدد من السيارات تم ارسالها من قبل حزب مستقبل وطن بالغربيه لدعم الجيش الابيض بمستشفي العزل بكفر الزيات .

كما بين أنه توريد 30 سريرا للمستشفي وتوفير بعض المستلزمات الطبية اللازمة للجيش الابيض من الاطباء واطقم التمريض والعاملين بالمستشفي في تلك الفترة العصيبة التي تمر بها مصر وذلك تقديرا من حزب مستقبل وطن لهم ولدورهم الكبير في تلك الازمة والتعامل مع المصابين بالكورونا حتي تمام شفائهم وخروجهم من المستشفي.