837 4 - حمادة أنور: أحداد لن يشارك مع الرجاء ضد الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

حمادة أنور: أحداد لن يشارك مع الرجاء ضد الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

أكد حمادة أنور، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، صعوبة مشاركة حميد أحداد نجم الزمالك المعار إلى صفوف فريق الرجاء المغربي في المباراة التي ستقام بينهما في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا المتوقع إقامته حال تحسن الظروف بسبب فيروس كورونا.
وأضاف حمادة أنور في تصريحات اذاعية لراديو مارس المغربي، أن أحداد يغيب عن نصف نهائي افريقيا بسبب وجود شرط جزائي في عقده يمنعه من اللعب أمام الزمالك وحال مشاركته فإنه سيتم توقيع غرامة مالية كبيرة عليه لصالح الأبيض وبالتالي أتوقع أنه سيكون غائب عن المباراة.
كما علق أنور ، على تواجد نجمي المغربي اشرف بن شرقي ومواطنه محمد أوناجم ضمن صفوف القلعة البيضاء في الموسم الحالي، مؤكدا أنهما يقدمان مستويات طبية سواء مع الزمالك وساعدا الفريق بالتتويج ببطولتى السوبر المصري والإفريقي على حد سواء .
وأشار عضو الزمالك إلى أنهما لاعبان من طراز فريد ولهما خبرات واسعة وملتزمان في الملعب وخارجه ووجودهما فرق كثيرا مع الأبيض مع مجموعة اللاعبين وهما من أفضل اللاعبين المحترفين وعلى مستوى عال أخلاقيا وفنيا أفادا الكرة المصرية كثيرا، ونفس الحال بالنسبة لمواطنيهما حميد أحداد وخالد بو طيب.
وعن موعد إقامة نصف نهائي إفريقيا بين الزمالك المصري والرجاء المغربي في البطولة الأغلى للأندية، قال حمادة أنور إن الاتحاد الافريقي لم يتمكن حتى الآن من تحديد موعد مباريات نصف نهائي افريقيا بين الزمالك والرجاء، حاله كحال باقي الاتحادات القارية والمحلية في العالم بسبب تفشي فيروس كورونا القاتل في أغلب دول العالم حيث أصاب مليون ونصف شخص وتسبب في وفاة 90 ألف مواطن على الأقل.
وواصل عضو الزمالك حديثه قائلا: لم يصلنا حتى الان أي بيانات رسمية من كاف بخصوص مباراة الزمالك والرجاء المغربي في نصف نهائي افريقيا سواء باللعب على نفس النظام السابق ، او بإقامة مباراة واحدة .
وتابع أنور: ننتظر عودة الطيران والمباريات وكاف لا يستطيع التحديد إلا بعد عودة الحياة إلى طبيعتها.
وقال عضو مجلس إدارة الزمالك ، إن جميع لاعبي الفريق الأول بنادي الزمالك، يؤدون تدريبات يومية في منازلهم للحفظ على اللياقة البدنية ، مؤكدا أن التدريبات تتم جميعه بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون .

المصدر : صدي البلد