جدول مواعيد الحصص الافتراضية لمراجعات الثانوية العامة على منصة stream الجديدة

كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن تفاصيل المنصة الجديدة التي أعلنت عنها الوزارة اليوم كمفاجآة لطلاب الاعدادية ومرحلة الثانوية العامة، وهي منصة البث المباشر للحصص الافتراضية.
حيث قال وزير التربية والتعليم، يمكن الدخول على هذه المنصة من خلال الضغط على: https://stream.moe.gov.eg
وأوضحت وزارة التربية و التعليم أن هذه المنصة تسعى للتواصل المباشر بين المعلمين ذوى الخبرة والطلاب من لقاءات مباشرة يتم اعلانها علي هذه المنصة طبقا للجداول المتاحة.
كما تهدف المنصة الي تواصل فعال بديل للحصص المدرسية عبر شبكة الانترنت باستخدام برامج التعليم عن بعد.
وأعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم: أن هذه المنصة هي منصة جديدة و الدخول عليها مجاني، أعدها فريق التعليم الإلكتروني في الوزارة.
وأوضح وزير التربية و التعليم ، ان هذه المنصة ستقدم للطلاب فصولا حية لتقديم مراجعات المرحلة الاعدادية و الثانوية العامة.
وأشار وزير التربية و التعليم ، إلى أن منصة البث المباشر للفصول الافتراضية تستخدم تكنولوجيا حديثة جدا ، قامت على اعدادها شركة سيسكو او مايكروسوفت .
وقال وزير التربية و التعليم ، بمجرد الدخول على هذه المنصة الجديدة سيجد الطالب أنه ملزم بإختيار المرحلة الدراسية ، مشيرًا إلى أن المتاح الان على المنصة فصول على الهواء من أفضل الاساتذة في وزارة التربية و التعليم لطلاب الصفوف الثالث الاعدادي والاول والثاني والثالث الثانوي.
وأضاف وزير التربية والتعليم : بمجرد اختيار السنة الدراسية سيجد الطالب جدول البث المباشر الخاص الصف الدراسي الذي تم اختياره .
وأوضح وزير التربية و التعليم ، أن الطالب سوف يجد هذه الفصول على الهواء على مدار الاسبوع ، مؤكدا أن الفصل الواحد يحتمل دخول 10 آلاف طالب معا في وقت واحد ، وهو ما يتيح مصدرا جديدا للتعلم عن بعد.
وفيما يلي ينشر موقع صدى البلد صورة جدول مواعيد البث المباشر للحصص الافتراضية الخاصة بمراجعات الثانوية العامة (الصف الثالث الثانوي)

المصدر : صدي البلد