448 6 - صلاح عبدلله يشعل تويتر بهذه الرسالة.. شاهد

صلاح عبدلله يشعل تويتر بهذه الرسالة.. شاهد

نشر الفنان صلاح عبدلله تغريدة جديدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".
وقال صلاح عبدلله: "أتمنى غيرتنا على بلدنا ماتدفعناش للإساءة لبلاد عربية شقيقة بسبب أشخاص ينتمون بالجنسية لها ويتطاولون على مصرنا ولازم ناخد بالنا من محترفي الشعللة والصيد في الماء العكر #بس_كدا".
وجاءت أبرز التعليقات كالآتي: "طول عمرك زي الفهد ووجودك بينا حياه .. كلام عمنا صلاح منتهي الجمال ومنتهي الحِكمه ومنتهي الرصانه .. ولكن وتحت لكن يا عم صلاح نضع مليون خط أليس من الواجب ومن الضروره ومن الإخوه والعروبه أن يتخذ الأشقاء العرب موقفًا حازمًا حاسمًا قانونيًا تجاه المُسيؤون لمصر الغاليه وللمصريين حتي لايتكرر هذا التطاول وتتوقف الإساءات !!!!".
وأضاف آخر: أتفق معك في كل ما ذكرت الفنان العربي المصري الأصيل الأستاذ صلاح عبدالله بارك الله لك في عمرك وحفظك الله العظيم أنت وأهل بيتك أجمعين من كل داء وبلاء ومن كل شر وسوء تحياتي وتقديري لشخصكم الكريم.. والله ينور يا عم صلاح.. يجب أن يعلو صوت العقلاء من البلدين أمثال حضرتك لوأد الفتنة المفتعلة.. من يسئ من البلدين عمدا أو جهلا أو إنفعالا ظنا منه أنه يدافع عن بلده بسب الآخر لا يمثل إلا نفسه.
وفي العام الماضي شارك صلاح عبدالله في المسلسلات التالية "خط ساخن، هوجان، قيد عائلي، فكرة بمليون جنيه، شقة فيصل، وأيام العسل"، كما شارك في أفلام لم تعرض بعد مثل "لص بغداد، خلي بالك من اللي جاي" وأفلام عُرضت "قهوة بورصة مصر، صندوق الدنيا". كما يحضّر صلاح عبد الله لفيلم "صاحب المقام" المتوقّع عرضه عام 2020.

#أتمنى غيرتنا على بلدنا ماتدفعناش للإساءة لبلاد عربية شقيقة بسبب أشخاص ينتمون بالجنسية لها ويتطاولون على مصرنا ولازم ناخد بالنا من محترفي الشعللة والصيد في الماء العكر #بس_كدا

— salah abdallah صلاح عبدالله (@SalahAbdallah) April 9, 2020

المصدر : صدي البلد