406 6 - وليد الفراج يعلن الموعد المقترح لعودة الدوري السعودي

وليد الفراج يعلن الموعد المقترح لعودة الدوري السعودي

نشر الإعلامي وليد الفراج عدة تغريدات على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر الموعد المقترح فيه عودة المسابقات بالسعودية مرة أخرى على رأسها كأس دوري الأمير محمد بن سلمان " الدوري السعودي".
وقال الفراج أن المسؤلين بالسعودية مصرين على عودة النشاط حتى ولو كان بعد 4 أشهر من الآن وأن تفاصيل عودة المسابقة من عدمها والجدول التي سوف يتم خوض المباريات به سوف يعلن عنه بعد عيد الفطر المقبل.
معلوماتي تشير الى ان اتحاد كرة القدم وبدعم من وزارة الرياضة سيستكمل دوري MBS للمحترفين ودوري الاولى وبقية مسابقات كرة القدم من الموقع الذي توقفت به حتى لو استمر التأجيل 4 اشهر ، والتفاصيل ستعلن بعد عيد الفطر المقبل .

— #وليد_الفراج (@waleedalfarraj) April 9, 2020

أما عن عقود اللاعبين فقد أكمل أن الأندية تطالب لاعبيها بتخفيض الرواتب بنسبة 50% في شهور مارس وأبريل ومايو ويونيو على أن تعود لطبيعتها مرة أخرى بداية من يوليو على أن يتم تمديد عقود اللاعبين التي تنتهي تعاقداتهم بشكل استثنائي من شهر يوليو إلى شهر نوفمبر وهو الموعد المتوقع أن تنتهي به المسابقات بالسعودية.

الاندية السعودية تتفاوض مع لاعبيها الاجانب والسعوديين لتخفيض 50٪ من اجورهم لمدة 4 اشهر وهى مارس وابريل ومايو ويونيو وتعود الرواتب لوضعها من يوليو وتمديد عقود المحترفين التي تنتهي في اخر مايو – ختام الموسم المجدول – الى نهاية نوفمبر وهو الموعد المتوقع لختام الموسم الحالي المعلق .

— #وليد_الفراج (@waleedalfarraj) April 9, 2020

يذكر أن وزارة الرياضة السعودية قد أصدرت قرارت بإيقاف كافة الأنشطة الرياضية الجماعية بما فيها التدريبات للأندية في ظل الإجراءات الأحترازية التي تتبعها المملكة لمواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

المصدر : صدي البلد