343 7 - دعم التجديد للجوكر ..أحمد بلال يكشف الفارق بين موقف عبدالله السعيد واحمد فتحي

دعم التجديد للجوكر ..أحمد بلال يكشف الفارق بين موقف عبدالله السعيد واحمد فتحي

كشف احمد بلال نجم النادي الاهلي السابق الفارق بين موقف تجديد القلعة الحمراء التعاقد مع احمد فتحي الظهير الايمن للفريق وموقف التجديد لـ عبدالله السعيد لاعب بيراميدز الحالي .
وأكد بلال في تصريحات خاصة لصدي البلد : اوافق علي تجديد الاهلي لـ أحمد فتحي الفترة المقبلة وهذا يعود للحاجه الفنية وهو حاليا لاعب بالنادي ومسألة فشل المفاوضات او إكمالها لن تؤثر في حال وافق اللاعب علي عرض الأهلي .
وأوضح : الفارق بين عبدالله السعيد واحمد فتحي هو ان عبدالله السعيد قام بالاتفاق والتوقيع لنادي جديد بجانب استلامه مقدم العقد وهذا عكس ما حدث مع فتحي تماما .
يأتى ذلك بعدما فشل احمد فتحي في الاتفاق مع نادي بيراميدز حول راتبه الجديد خلال فترة الثلاث سنوات ويبدو انه يرغب في إعادة التفكير حول تجديد العقد مع النادي الاهلي .
ونشر أحمد فتحي الظهير الايمن للفريق الأول بالنادي الأهلي رسالة أحد الجماهير الاهلاوية بعد قرار رحيله بنهاية الموسم الحالي بعد فشل التوصل الي اتفاق مع المارد الاحمر حول تجديد العقد .
وشارك فتحي عبر استوري حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي " انستجرام " نص الرسالة، كالتالي : "متمشيش يا فتحى، مش هنعرف نعوض روحك اللي فى الملعب دي تانى ورجولتك، تغور كنوز الدنيا قصاد فرحة جماهير الأهلي بيك فكر فيها تاني وربنا يجعل الخير في وجودك في الأهلي".
جدير بالذكر ان اتحاد الكرة قرر ايقاف نشاط كرة القدم حتي نهاية شهر ابريل بناء علي تعليمات رئاسة الوزراء خوفا من تفشي فيروس كورونا المستجد .

المصدر : صدي البلد