306 6 - "صوت الشعب" يوقع بروتوكولا مع التضامن لـ رفع المعاناة عن متضرري كورونا

“صوت الشعب” يوقع بروتوكولا مع التضامن لـ رفع المعاناة عن متضرري كورونا

وقع حزب صوت الشعب برئاسة المستشار أحمد حسين البراوي بروتوكول تعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي بالمنوفية بهدف زيادة الحماية الاجتماعية للمواطنين بالمحافظة في ظل وباء (كورونا ) الذي يجتاح العالم كله.
ووقع جمال العربي امين عام الحزب بالمحافظة البروتوكول مع منير أبو الخير وكيل وزارة التضامن بالمنوفية، حيث يأتي ذلك لتخفيف الأعباء عن البسطاء ومحدودي الدخل و مشاركة من الحزب في البحث عن حلول سريعة للمواطنين المتعطلين عن العمل بسبب الحظر في المنازل وكذلك المتقدمين لبرنامج تكافل وكرامة والعالقين بقائمة الانتظار وعددهم 8620 مستحقا.
قال جمال العربي أمين عام حزب صوت الشعب في المنوفية إنه تم التنسيق مع جمعية صناع الحياة بالمنوفية بإعادة المنازل التي تصدعت وانهارت بسبب موجة الأمطار السابقة التي ضربت البلاد وسوف تقوم الوحدات المحلية بمنحهم تصاريح إحلال وتجديد.
أضاف العربي : أما عن المستفيدين من التضامن الاجتماعي سوف يتم تحويلهم لبرنامج تكافل وكرامة وسوف يزيد معاشهم من 360 الى450 جنيها على أن يتم الصرف لهم بعد 15 ابريل الجاري عن شهري مارس وابريل ببطاقة الرقم القومي من مكاتب البريد .
واستعرض مع وكيل وزارة التضامن بالمنوفية خطة مقدمة من حزب صوت الشعب بالمنوفية تتضمن تحويل هذه المساعدات الشهرية إلى مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر.
وناشد الحزب رجال الأعمال القيام بدورهم فى تمويل المشروعات الصغيرة وتحويل الأسر إلى منتجة بدلا من الاعتماد علي هذه المساعدات الشهرية.

المصدر : صدي البلد