نشرة هوليوود.. جورج كلوني وأمل علم الدين يتبرعان لمتضرري كورونا.. خسارة مالية لـ أديل بسبب طليقها

نشر صدى البلد على مدار الساعات الماضية عددا من أخبار هوليوود الهامة عن نجوم ونجمات السينما والغناء وأحدث لقطات الباباراتزي نرصدها في السطور التالية:
جورج كلوني وزوجته امل علم الدين يتبرعان لمتضرري كورونا في لبنان وبريطانياكشف موقع Deadline، أن النجم العالمي جورج كلوني وزوجته الحقوقية اللبنانية أمل علم الدين تبرعا بمبلغ يتجاوز المليون دولار لستة منظمات مختلفة ما بين الولايات المتحدة وبريطانيا ولبنان من اجل مساعدة المتضررين من فيروس كورونا المستجد.
في عيد ميلادها الـ 30.. ماذا قالت كريستين ستيوارت عن خيانتها لـ روبرت باتينسونيصادف اليوم، التاسع من أبريل، عيد ميلاد النجمة العالمية كريستين ستيوارت التي تكمل عمرها الـ30، بالرغم من صغر سنها الا انها منذ تحقيقها الشهرة ودخولها عالم التمثيل كانت دوما غريبة الاطوار وصاحبة الازمات الاكثر انتشارا في العالم.

بالكمامة.. مايلي سايرس وحبيبها يتسوقان لشراء الخضراوات.. صور

التقطت عدسات مصوري الباباراتزي، صورا للنجمة العالمية مايلي سايرس اثناء تسوقها مع حبيبها المغني الأمريكي كودي سيمبسون من أجل شراء الخضراوات في احدى الولايات الأمريكية.
خسارة مالية كبيرة لـ أديل بسبب طليقها.. تفاصيلتسبب طليق النجمة العالمية أديل رجل الاعمال سيمون كونكي، في خسارتها مليون جنيه استراليني بسبب عملية بيع لمنزل ملكيته مشتركة بينهما وذلك لتسوية الاملاك بينهما ضمن اجراءات قضية الطلاق.
بروس ويليس يحلق شعر ابنته في الحجر المنزلي.. فيديويمكث النجم العالمي بروس ويليس في عزل منزلي مع أبنائه وزوجته السابقة النجمة العالمية ديمي موور، من أجل تفادي تفشي فيروس كورونا الذي اجتاح الولايات المتحدة الامريكية.

المصدر : صدي البلد