322 4 - يحيى خالد من المجر: أريد العودة لمصر.. وتأجيل اولمبياد طوكيو لن يؤثر على المنتخب

يحيى خالد من المجر: أريد العودة لمصر.. وتأجيل اولمبياد طوكيو لن يؤثر على المنتخب

اكد يحيى خالد، المحترف المصري في فريق فيسبريم المجري لكرة اليد، على رغبته في العودة الي مصر وذلك خلال تواجده في المجر بالوقت الحالي، بحكم احترافه الخارجي.
وقال يحيى خالد في تصريحات خاصة لـ صدى البلد انه تواصل مع السفارة المصرية في المجر واكد لهم رغبته في العودة الي مصر، الا ان السفارة تنتظر قرار الحكومة المصرية بان يكون هناك طائرة خاصة الي المجر خلال الفترة المقبلة مثلما حدث مع بعض الدول مثل الولايات المتحدة الامريكية.
واضاف:" اريد العودة الي بلادي، الوضع هنا في المجر صعب مثل باقي البلاد في العالم، اقصى ما يمكن ان تفعله هو ان تخرج من المنزل للتسوق والحصول على ضروريات الحياة مثل الاكل والشرب، او ممارسة رياضة الجري في الشوارع صباحًا، وهو اكثر نشاط ممكن ان يحدث.
وشدد يحيى خالد على انه لم يتواصل مع وزارة الشباب والرياضة او وزير الشباب والرياضة اشرف صبحي، خلال الفترة الماضية، مشيرًا الي ان كل اتصالاته كانت مع السفارة المصرية.
واردف :" فيروس كورونا المستجد بالطبع سيؤثر على الرياضة في العالم، فهناك رياضات تحتاج الي اعداد بدني، وستحتاج الي شهر او اكثر للعودة باللياقة البدنية من جديد، وعلى سبيل المثال كرة اليد، فهي من الالعاب التي تحتاج الي جهد بدني كبير".
وعن تأثير فيروس كورونا على اولمبياد طوكيو:" اعتقد ان الأمر لن يؤثر بالسلب على منتخب مصر، فمصر بها عديد من اللاعبين صغار السن وقادرة على اخراج جيل متميز قادر على اللعب في اولمبياد طوكيو والظهور بشكل مشرف، بالاضافة الي ان التأجيل لمدة عام كامل سيعطي الفرصة للتجهيز الجيد".

المصدر : صدي البلد