أخبار الرياضة | مفاجأة مدوية حول موقف أحمد فتحي في الأهلي.. رمضان صبحي يصدم الأحمر.. اتحاد الكرة يحسم الجدل بشأن إلغاء الدوري

نشر موقع "صدى البلد" على مدار اليوم، الخميس، مجموعة من أخبار الرياضة حول الأحداث الجديدة على الساحة الرياضية المحلية، والتي جاءت كالتالي :
مفاجأة حول موقف أحمد فتحي في الأهلي بعد تعثر انتقاله لـ بيراميدزفجر احمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، مفاجأة مدوية عن مستقبل احمد فتحي، لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، وذلك بعد تعثر انتقاله إلى نادي بيراميدز بداية من الموسم الجاري.
رمضان صبحي يصدم الأهلي وجماهيرهوجه رمضان صبحي الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صدمة شديدة لإدارة القلعة الحمراء بإعلان أن رغبته الأولى حاليًا هي استكمال رحلته الاحترافية في الملاعب الأوروبية .
اتحاد الكرة عن إلغاء مسابقة الدوري: «هرتلة .. وكلام فارغ»حسم اتحاد الكرة مصير إلغاء بطولة الدورى الممتاز الموسم الجاري من عدمه بعد أزمة انتشار فيروس كورونا على مستوى العالم.
مدافع منتخب مصر: اتفقت مع الأهلي على الانضمام ولكني انتقلت لهذا النادي.. فيديوقال عمرو طارق، لاعب نيويورك ريد بولز الأمريكي ومنتخب مصر، إنه تلقى مفاوضات من الأهلي في الفترة الأخيرة من مسئولي النادي الأهلي.
الاتفاق السعودي يكشف حقيقة رغبته في ضم وليد أزارو نهائيا من الأهليكشف نادي الاتفاق السعودي، حقيقة رغبته في ضم المغربي وليد أزارو نهائيا، من النادي الأهلي المصري.
الزمالك يطالب اتحاد الكرة بحسم مصير الدوريطالب مسؤولو نادي الزمالك من اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني بسرعة حسم مصير الدوري.
وكيل محمد النني يكشف لـ صدى البلد حقيقة رحيل اللاعب عن بشكتاشكشف علاء نظمي وكيل الدولي المصري محمد النني لاعب فريق آرسنال المعار إلى بشكتاش، حقيقة رحيل اللاعب عن الفريق التركي، بنهاية الموسم الجاري.
بشرى سارة لـ ليفربول.. حل سحري لإنقاذ الدوري الإنجليزي من الإلغاءتسعى رابطة الدوري الإنجليزي إلى الاستعانة، بإحدى الشركات في بريطانيا، التي توصلت إلى حل سحري، لمعرفة الأشخاص المصابون بفيروس كورونا المستجد" كوفيد 19".

المصدر : صدي البلد