إعادة بث عرض “لالالونا” على قناة هيئة ثقافة البحرين باليوتيوب

تعيد هيئة البحرين للثقافة والآثار اليوم الخميس، بث العرض المسرحي الفكاهي "لالالونا" وذلك على قناتها (@Culturebah) على موقع يوتيوب، إثراءً أوقات الجمهور في مملكة البحرين بالمضمون الثقافي.

وكان العرض قد نظمته هيئة الثقافة في الصالة الثقافية ضمن مهرجان صيف البحرين السابع عام 2015م.

ويخاطب هذا العرض بتفاصيله المليئة بالفكاهة والمرح البالغين والأطفال على حد سواء وذلك من خلال سلسلة أحداث غريبة ضمن مغامرة خيالية يعيشها "راعي القمر" خلال سعيه لإعادة النور إلى القمر المظلم.

عرض "لالالونا" جاء من أستراليا، هو من تأليف الكاتب المسرحي والممثل وولف بووارت، وهو يجمع بين السيرك والمسرح والسينما، إلى جانب الشعر و لغة الجسد والاستعراض الهزلي الفريد من نوعه، حيث يساهم في إشراك الحاضرين في التجربة المسرحية وإذهال الحضور وحثّهم على مشاركة أحلامهم وإحياء المرح في شخصياتهم.

وتعمل الهيئة على تنفيذ رؤية لتقديم باقة ثقافية وتعليمية على مختلف منصّاتها الإلكترونية بشكل يومي، ويتنوّع المحتوى الإلكتروني لهيئة البحرين للثقافة والآثار ما بين عروض وحفلات عالمية، زيارات افتراضية للمواقع التاريخية والمتاحف ومراكز الزوّار والمعارض، أفلام توثيقية وأنشطة تفاعلية للجمهور تخاطب مختلف الأعمار.

ويمكن الاطلاع على كافة هذا المحتوى من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة www.culture.gov.bh أو عبر متابعة حسابات هيئة الثقافة على مواقع التواصل الاجتماعي على @culturebah.

المصدر : صدي البلد