web hit counter

منافس الزمالك في دوري الأبطال يكشف عن 3 مراحل لتجاوز تداعيات كورونا

كشف جواد الزيات رئيس نادي الرجاء البيضاوي المغربي فى تصريحات نقلها اليوم الأربعاء الموقع الرسمي للنادي عن إتباع النادي المغربي 3 مراحل للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد.
وأكد جواد الزيات عبر الموقع الرسمي للنادي أن فريقه مر بـ 3 مراحل لمواجهة تداعيات فيروس كورونا وانتشاره فى المغرب، موضحا أن البداية كانت عن طريق متابعة الحالة الصحية لجميع عناصر فريق الرجاء بعد ظهور وباء كورونا من لاعبين وجهاز فني وأطقم إدارية ومختلف اللاعبين من الفئات العمرية.
وأضاف : المرحلة الثانية شملت كيفية الحفاظ على الروح الجماعية للفريق وقمنا بتوفير معدات رياضية للاعبين ووضعنا أيضًا تطبيقًا تقنيًا يمكن الجهاز الفني للفريق المغربي من أداء التدريبات إلى جانب تتبع الحالة الصحية للاعبين.
ولفت إلى أن المرحلة الثالثة تمثلت في الشق الإداري ومحاولة مجلس إدارة النادى المغربي تسيير الفريق بطريقة عادية من دون أن التأثر بهذا الطارئ المتمثل فى إنتشار فيروس كورونا.
يذكر أن فريق الرجاء المغربي سوف يلتقى نظيره فريق الزمالك فى إطار منافسات نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا بعد تحديد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" موعدا لإقامة اللقاء فيما يواجه النادى الأهلي فريق الوداد البيضاوى فى الدور ذاته.

المصدر : صدي البلد