web hit counter

أخبار الرياضة.. خالد الغندور يصدم حسام عاشور.. الأهلي يفاوض بديل أحمد فتحي.. صراع سعودي على ضم نجم مانشستر سيتي

نشر موقع "صدى البلد"، العديد من الأخبار الرياضية في الساعات الماضية والتي شهدت أحداثا مهمة، والتي جاءت كالآتي:
تفاصيل مفاوضات الاهلي مع بديل احمد فتحي من العراق .. خاص صدى البلددخل النادي الاهلي في مفاوضات شفهية مع العراقي علاء مهاوي ،لاعب فريق الشرطة العراقي، وذلك لتعويض رحيل نجم الفريق الاول احمد فتحي نهاية الموسم.
أحمد أكرم بطل السباحة لـ صدى البلد: تأجيل الأولمبياد ميزة.. مثلي الأعلى نفسي.. انتقادات الفترة الأخيرة أثرت عليّ بالسلب (حوار)

نجحت الحكومة المصرية في إعادة المصريين بالخارج من الولايات المتحدة الأمريكية ومن ضمنهم مجموعة من، الرياضيين والأبطال وعلى رأسهم السباح العالمي أحمد أكرم وتذليل كافة العقبات ونقلهم لأحد فنادق مدينة مرسى، علم لقضاء فترة الحجر الصحي لمدة أسبوعين، وذلك بعد الأزمة التي ضربت جميع دول العالم بتفشي فيروس، "كورونا" المستجد وتسببه في تأجيل وإلغاء كافة الأنشطة الرياضية حول العالم في كل اللعبات.

حمام إبراهيم يفتح قلبه لـ صدى البلد: أفضل ذكرياتي في الإسماعيلي مع الجيل الذهبي.. ومباراة الأهلي 44 لها طابع خاص.. وصغار الدراويش يحتاجون للصبر

تربى ونشأ فى صعيد مصر وتحديدا في محافظة قنا، هو واحد من أفضل لاعبى مصر والصعيد بصفة خاصة، الذي صال وجال في الملاعب المصرية، واستطاع ببراعة قيادة الدراويش للفوز بالعديد من البطولات ضمن الجيل الذهبي للفريق.

هي دي مصر يا عبلة.. سارة عصام وأحمد أكرم يرويان كيف احتضنت مصر أبناءها في الخارج من فيروس كورونا

على مر العصور والأزمان، أبدًا لم تفرط مصر في حقوق أولادها، ولم تتخل عن أبنائها في الداخل كان أو في الخارج، وهذا ما أثبتته الدولة العظيمة في أكثر من مناسبة على مر الزمان.

بعد قرار رئاسة الوزراء.. مد تعليق النشاط الرياضي لنهاية أبريلأصدر اتحاد الكرة بيانا رسميا حول مد تعليق نشاط كرة القدم حتى نهاية شهر أبريل الجارى.
خالد الغندور يصدم حسام عاشور: شفلك نادي غير الزمالكوجه خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، صدمة قوية إلى نجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي حسام عاشور، حول انتقال الأخير إلى صفوف الزمالك عقب انتهاء الموسم الجاري.
وليد صلاح الدين يكشف حقيقة معارضته لمحمود الخطيب في انتخابات الأهليكشف وليد صلاح الدين، نجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي السابق، حقيقة معارضته لمحمود الخطيب، رئيس النادي الهلي، في انتخابات إدارة القلعة الحمراء الماضية.
لدي أكثر من عرض داخل وخارج مصر.. طالع أبرز تصريحات حسام عاشوريبدو أن العلاقة التاريخية بين حسام عاشور قائد الأهلي وناديه الأحمر، قد انتهت بعدما رفض مجلس إدارة القلعة الحمراء بقيادة محمود الخطيب، تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.
بسبب محمد صلاح.. أسامة نبيه يفجر مفاجأة عن نتيجة مباراة مصر وأوروجواي في مونديال روسيافجر أسامة نبيه، المدرب العام لمنتخب مصر الأول لكرة القدم السابق، مفاجأة عن نتيجة مباراة المنتخب المصري امام نظيره منتخب اوروجواي في أولى جولات دور مجموعات كأس العالم 2018 في روسيا.
صفقة القرن بالسعودية .. صراع بين الهلال والنصر للحصول على نجم مانشستر سيتيكشفت صحف عالمية أن نادي النصر والهلال يتصارعان للحصول علي خدمات نجم مانشستر سيتي دافيد سيلفا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .
ماني: سأتقبل حرمان ليفربول من لقب الدوري الإنجليزيتحدث الدولي السنغالي ساديو ماني، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، عن حالة الفوضى التي اجتاحت عالم كرة القدم، بسبب فيروس كورونا المستجد.
مالديني أسطورة ميلان يهزم كوروناكشف تقرير صحفي إيطالي، اليوم، الأربعاء، أن باولو مالديني أسطورة ميلان الإيطالي والمدير التقني للنادي، انتصر على فيروس كورونا المستجد.
ميلان يعثر على بديل إبراهيموفيتش في مانشستر سيتيكشفت تقارير صحفية إيطالية، عن اهتمام نادي ميلان الإيطالي، بلاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، ديفيد سيلفا، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

المصدر : صدي البلد