web hit counter

لا مجال للحديث عن الانتخابات.. خالد عبد العزيز يشعل تويتر بتويتة جديدة له.. شاهد

نشر الدكتور خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة السابق، تويتة جديدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" . وقال خالد عبد العزيز : الحديث عن أى إنتخابات نيابية أو محلية أو رياضية أو حتى طلابية ليس الآن مجاله الإنتخابات هى منافسة فيها حديث عن مواقف مضت وإنتهت وآخر عن خطط وبرامج مستقبل لم تتضح ملامحه بعد. والظرف الراهن يستلزم التعاون والتوافق والإيثار حتى تعبر بلدنا بعون الله هذه الأزمة التى تجتاح العالم كله.
يذكر أن خالد عبد العزيز، علق على قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بشكل رسمي، باستضافة استاد جابوما في دولة الكاميرون لنهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك عبر تويتر.
وقال: " نظرًا للظروف الحالية وصعوبة السفر بين الدول ومع احترامي لقرارات الاتحاد الإفريقى CAF ، كان من الأفضل من وجهة نظري أن ينص القرار استثنائيًا على أنه فى حالة وصول الفريقين من نفس الدولة للنهائي (الأهلى والزمالك )أو (الرجاء والوداد) تقام المباراة على أراضيها.

الحديث عن أى إنتخابات نيابية أو محلية أو رياضية أو حتى طلابية ليس الآن مجاله الإنتخابات هى منافسة فيها حديث عن مواقف مضت وإنتهت وآخر عن خطط وبرامج مستقبل لم تتضح ملامحه بعد. والظرف الراهن يستلزم التعاون والتوافق والإيثار حتى تعبر بلدنا بعون الله هذه الأزمة التى تجتاح العالم كله

— Khaled Abd ElAziz (@kh_aziz59) April 8, 2020

المصدر : صدي البلد