الصفارة في انتخابات الجبلاية.. الخبرة سلاح عبدالفتاح.. والنجومية شعار الغندور.. وفاروق يلجأ لـ فيسبوك.. وعثمان سنة أولى

لا حديث فى الوسط الرياضى فى الوقت الراهن سوى عن انتخابات اتحاد الكرة المقبلة التي من المنتظر تحديد موعدها على هامش فعاليات الجمعية العمومية العادية للجبلاية القادمة على الرغم من تعليق النشاط الرياضي من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا.
حرب العملية الانتخابية بدأت مبكرا وشهدت إعلان العديد من الوجوه القديمة النية للدخول فى معترك انتخابات الجبلاية المقبلة جاء فى مقدمتهم مجدى عبدالغني رئيس جمعية اللاعبين المحترفين.
ولم تخل العملية الإنتخابية القادمة من تجهيز 4 حكام سابقين أنفسهم لخوض الانتخابات من أجل المساهمة فى النهوض بمستوى التحكيم والعمل فى إطار ضرورة وجود أحد قضاة الملاعب الكبار فى مجلس إدارة الجبلاية القادم لتذليل أي عقبات أمام الحكام والحصول على حقوقهم المعنوية والمالية التي يشكون منها.
صدى البلد يسلط الضوء على رباعي الحكام المقرر دخولهم العملية الإنتخابية القادمة لاتحاد الكرة.
عصام عبد الفتاح سبق لـ عصام عبدالفتاح التواجد رفقة مجلس الإدارة المستقيل تحت رئاسة المهندس هانى أبوريدة وتقدم باستقالته على خلفية خروج منتخب مصر الوطنى الأول من نهائيات كأس الأمم الإفريقية الذى استضافته مصر صيف العام الماضي بعد الخسارة أمام جنوب أفريقيا بهدف دون رد.
عصام عبدالفتاح عضو لجنة الحكام فى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف يعتمد على الخبرة وسلاح العلاقات العامة التى يتمتع بها بين أعضاء الجمعية العمومية من ممثلى الأندية رغم أن الجمعية العمومية القادمة تتسم بالضراوة والشراسة نظرا لتقليص أعدادها إلى 98 عضوا فقط.
عبدالفتاح يتسلح بمنصبه داخل الكاف فى الوقت الراهن الذى يتيح له التواصل مع كافة أعضاء الجمعية العمومية والأندية إلى جانب علاقته الوطيدة بالمهندس هانى أبوريدة رئيس الجبلاية السابق.
جمال الغندورتفرغ جمال الغندور رئيس لجنة الحكام السابق إلى المنافسة لخوض انتخابات الجبلاية القادمة وذلك عقب تقديمه الاستقالة من منصبه مؤخرا الى اللجنة الخماسية المؤقتة للاتحاد بداعى أزمة عدم صرف مستحقات الحكام المتأخرة على نظام اللائحة الجديدة.
الغندور الكبير يعتمد فى الانتخابات القادمة للجبلاية على النجومية وأنه شارك فى إدارة منافسات كأس العالم من قبل إلى جانب ظهوره فى الفضائيات من أجل إرسال رسالة إلى ممثلي الأندية من أعضاء الجمعية العمومية أنه قادر على تمثيلهم داخل المجلس القادم للاتحاد.
محمد فاروقأعلن محمد فاروق الحكم الدولي وعضو لجنة الحكام السابق فى وقت مبكر الترشح على مقعد العضوية داخل مجلس إدارة الجبلاية القادم من أجل خدمة الحكام والدفاع عن حقوقهم المالية وتقديم الدعم المعنوى اللامتناهي.
محمد فاروق يعتمد خلال الوقت الراهن فى إطار استعداداته لخوض العملية الانتخابية على الدعاية عبر السوشيال ميديا والتواصل عبر الفيس بوك مع أعضاء الجمعية العمومية دون تكليف نفسه عناء التواصل المباشر مع ممثلي الأندية وإجراء زيارات إليهم معتمدا على كتلة أندية الصعيد ومنحهم أصواتهم إليه.
سمير عثمانيعتبر سمير عثمان رئيس لجنة الحكام السابق من الوجوه التحكيمية الشابة التى قررت خوض انتخابات الجبلاية المقبلة حاملا على عاتقيه واجب الدفاع عن حقوق الأسرة التحكيمية فضلا عن أفكار جديدة فى جعبته تساهم فى الارتقاء بالكرة المصرية.
سمير عثمان رغم أنه من الوجوه الحديثة على انتخابات مجلس إدارة الجبلاية إلا أنه يعتمد على فرصة الدخول فى إحدى القوائم الانتخابية لكونه سنة أولى انتخابات وأنه فى حالة نزوله مستقل لن يحالفه التوفيق فى الانتخابات المقبلة.

المصدر : صدي البلد