الرئيسية / اخبار / نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2018 اعرف نتيجة بطاقتك

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2018 اعرف نتيجة بطاقتك

من خلال المقال التالى سوف تستطيعون زوارنا الكرام معرفة كافة التفاصيل حول نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2018 وارقام البطاقات الرابحة كل اسبوع ، رابط الموقع الرسمى لليانصيب لمعرفة نتيجة بطاقتك كل يوم ثلاثاء من كل أسبوع www.diflottery.com.sy ، فتابعونا من خلال هذا المقال سوف نتطرق بجميع الأمور المتعلقة باليانصيب السوري.

من المعروف ان ان معرض دمشق الدولي يقوم باصدار سلسلة متتابعة بشكل اسبوعى من نتائج القرع التي يجريها دائمآ، اعلان اسماء الفائزين بالقرعة اليانصيب يتم نشرها من خلال موقعه على شبكة الانترنت والتى سوف نذكره لكم فى أسفل المقال ، حيث الفائز الذى يكسب فى القرعة تكون الجائزة على شكل مبلغ مالي وأيضآ الفوز بالعديد من الجوائز الأخرى العينية.

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2018

يذكر أن معرض دمشق الدولي في دولة سوريا ، هو معرض دولي يقام كل سنة في دمشق منذ عام 1954 ، هو يعتبر من أقدم وافخم المعارض الدولية في الشرق الأوسط، حيث يشارك به العديد من الدول من جميع انحاء العالم والكثير من الشركات السورية والعالمية.

1 1 - نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2018 اعرف نتيجة بطاقتك

www.diflottery.com.sy حسب رقم البطاقة

تتم عملية السحب على الجائزة الكبرى بطريقة 6 دواليب، حيث تدار هذه الدواليب في وقت واحد، عندما تقف الدواليب على بطاقة من البطاقات ، تصبح هي البطاقة الرابحة بالجائزة الكبرى والتي تبلغ قيمتها نحو 80 مليون ليرة سورية، في حالة اذا كانت البطاقة الرابحة غير مباعة يكون هناك جوائز ترضية عددها 12 جائزة والتى تبلغ قيمة كل جائزة منها حوالى 80 ألف ليرة سورية.

ارقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي

واليوم من خلال موقعنا نعرض لكم نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي للعام الجارى 2018-2019 كاملة بالكشوفات، حيث يقوم فريق موقعنا بالاطلاع على كل ماهو جديد خاص بقرع اليانصيب ، كما سوف ننشر رابط الموقع الرسمي لنتائج قرعة اليانصيب معرض دمشق الدولي الاخيرة، للاطلاع ومعرفة كافة النتائج النهائية ، حيث يبحث الكثير من المواطنين المشتركين في اليانصيب عن نتائج القرعة عن طريق الاسم او برقم البطاقة لمعرفة البطاقات الرابحة في السحوبات التي تجرى فى المعرض بشكل مستمر من خلال موقعهم الرسمى على الانترنت.

2 1024x597 - نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2018 اعرف نتيجة بطاقتك

وفى النهاية زوارنا الأعزاء اذا واجهتكم اى صعوبة في عدم الحصول على نتيجة السحب أو معرفة أرقام البطاقات الرابحة، اترك تعليق فى الأسفل برقم بطاقتك ، سوف يتم الرد عليك فورآ بالنتيجة.

شاهد أيضآ :

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2018 www.diflottery.com.sy

حظ موفق للجميع ان شاء الله

2 تعليقان

  1. رقم بطاقتي 688893 الاصدار الاول
    شكرا مقدما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *