web hit counter

صرف 500 جنيه منحة العمالة غير المنتظمة في شمال سيناء

صرح محافظ شمال سيناء محمد عبد الفضيل شوشة ، بأنه تم صرف مبلغ خمسمائة جنيه من وزارة الأوقاف لعدد خمسمائة فرد من العمالة الغير منتظمة ، وعمال اليومية المتضررين من إجراءات مواجهة فيروس "كورونا".
وأوضح المحافظ ، أن وزارة الأوقاف خصصت مبلغ 250 ألف جنيه من باب البر للعمالة الغير منتظمة وعمال اليومية بشمال سيناء، مشيرا إلى صرف المنح المالية الاستثنائية التي أقرتها وزارة القوي العاملة للعمالة الغير منتظمة والمسجلين بمديرية القوي العاملة بشمال سيناء، والتي أضيرت من إجراءات مكافحة فيروس "كورونا " المستجد.
وقال إنه يجري صرف مبلغ 221.5 ألف جنيه لعدد 443 شخصًا من العمالة غير منتظمة والمسجلة بمديرية القوي العاملة ، بواقع 500 جنيه لكل عامل، حيث يتم الصرف عن طريق مكاتب البريد علي مستوى المحافظة .
وفي سياق آخر ، أكد أسامة الغندور، سكرتير عام محافظة شمال سيناء أن المحافظة تواصل أعمال تعقيم وتطهير عدد من المنشآت الخدمية والمصالح الحكومية والشوارع بمدينة العريش ، بالتعاون مع مجلس المدينة ومديريات الصحة والطب البيطري والزراعة ، مؤكدا أن أعمال التعقيم والتطهير تتم يوميًا ، وذلك في إطار الإجراءات التي تتخذها المحافظة لمواجهة فيروس "كورونا " المستجد.

المصدر : صدي البلد