web hit counter

خليك في مصنعك تحمي أسرتك.. مبادرة لدعم الاقتصاد والعاملين

أطلق عدد من العمال مبادرة جديدة تساعد على عودة العمل بالمصانع مع الالتزام بالإجراءات الوقائية، والتي جاءت تحت عنوان "خليك في مصنعك"، وذلك للتغلب على تفشي وباء كورونا.
وعرضت فضائية "إكسترا نيوز"، تقريرًا اليوم، الثلاثاء، لحال العمال أثناء العمل مؤكدين عزمهم على البقاء في المصنع 14 يوما، وهي فترة العزل الخاصة بفيروس كورونا، مناشدين الجميع العمل بهذه الطريقة، للتغلب على الأزمة الاقتصادية التي سببها فيروس كورونا.
ودعا المهندس حسام جابر، مدير شركة بداية للأدوات الكتابية، رجال الأعمال ورؤساء الشركات وجميع العاملين بالمصانع المصرية تطبيق مبادرة "خليك في مصنعك"، عن طريق إقامة العاملين داخل المصانع لمدة 14 يومًا مع توفير كل احتياجاتهم ومستلزمات الإقامة؛ وذلك لدعم الاقتصاد المصري، في ظل الظروف الاستثنائية الراهنة، والحفاظ على العاملين واستمرار عجلة الإنتاج لسد احتياجات السوق المحلية وتصدير الفائض.
وأكد المهندس حسام جابر، أن مصنعه مستمر في العمل وتم أخذ الاحتياطات اللازمة لمنع انتشار كورونا، موضحًا أن العاملين من مهندسين وعمال إنتاج مقيمين في مقر العمل مع توفير كل ما يحتاجونه، حرصًا على سلامتهم وعدم تعطل الإنتاج ومن أجل تصدير منتجات المصنع ولتوفير عملة صعبة للبلاد في الأزمة الحالية.
وقال إن إقامة العاملين داخل المصنع ضرورة من أجل الحفاظ على سلامتهم والحد من ازدحام المواصلات حتى لا نساهم في إصابة المزيد من المواطنين بفيروس كورونا المستجد الذي ضرب اقتصاد العديد من دول العالم؛ خاصة الصين، وهي فرصة أمامنا للدخول في أسواق جديدة ومساعدة الدولة المصرية عن طريق زيادة الإنتاج والتصدير.

المصدر : صدي البلد