202003240430583058 - أحمد حجازي يتحدى كورونا بـ"كمامة" في السيارة

أحمد حجازي يتحدى كورونا بـ”كمامة” في السيارة

نشر أحمد حجازي مدافع ويست بروميتش الإنجليزي ومنتخب مصر، صورة عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام، ظهر خلالها النجم المصري مرتدياً الكمامة داخل سيارته، لمواجهة انتشار وباء كورونا.

كشفت تقارير صحفية روسية أن أحمد حجازى مدافع منتخب مصر ونادى ويست بروميتش ألبيون الإنجليزى دخل دائرة اهتمامات فريقى العاصمة موسكو، سبارتاك ولوكوموتيف بعدما تألق اللاعب مع فريقه الإنجليزى فى البريميرليج ودورى الدرجة الأولى.

وقال موقع “Sport Club” الروسى إن سبارتاك ولوكوموتيف موسكو أبديا رغبتهما فى التعاقد مع أحمد حجازي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، في ظل المستويات المميزة التي يظهر عليها في مباريات وست بروميتش ألبيون الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي “تشامبيونشيب”.

وأشادت الصحيفة بقدرات وإمكانيات أحمد حجازي لاسيما طوله الذى يصل إلى 193 سم، وهذا ما يمكنه من التفوق في الالتحامات الهوائية بشكل مثالي ويتمتع بقوة بدنية تساعده على قطع الكرات من اللاعبين المنافسين.

وأشارت الصحيفة إلى أن عقد أحمد حجازي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي ينتهي في يونيو عام 2022.

من ناحية أخرى ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن أندية دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، تستعد لتخفيض رواتب اللاعبين خلال فترة التوقف بسبب فيروس كورونا المستجد، الذى تسبب في إيقاف النشاط الرياضى بجميع دول أوروبا، وكان الاتحاد الإنجليزي قد أعلن عن إيقاف بطولة البريميرليج ودوري الدرجة الأولى حتى نهاية شهر أبريل، أي أن البطولة ستنطلق مجدداً في مطلع شهر مايو بأفضل الأحوال، وربما يتم تأخيرها أكثر من ذلك أيضاً.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إن مسئولي أندية دورى الدرجة الأولى، عقدوا إجتماعاً عبر “فيديو كونفراس”، لمناقشة مسألة أجور اللاعبين خلال فترة التوقف، وتوصلوا لاتفاق بتوحيد رواتب جميع اللاعبين خلال الشهر القادم.

المصدر

عن علاء محمد

علاء محمد
علاء محمد محمد ابلغ من العمر 26 سنة وعملت محرر فى أكثر من موقع وصحيفة الكترونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *