web hit counter

أخبار العلوم والتكنولوجيا.. اجعل رسائل الواتساب ببصمة إصبعك.. آيفون 7 بـ 2300 جنيه

نشر قسم العلوم والتكنولوجيا بموقع "صدى البلد"، أبرز الأحداث التى شهدتها الساعات الماضية، متضمنة العديد من الأخبار والتقارير الهامة عن أحدث التقنيات المختلفة، والتي نستعرضها عبر النشرة التالية:
عرض جديد.. اشتري آيفون 7 نسخة 128 جيجابايت بـ 2300 جنيهيبحث دومًا عاشقو الهاتف الذكي الأشهر فى العالم آيفون عن أفضل العروض لإقتناء أحد إصداراته، والتمتع بالأداء السلس و التصميم المبهر الذى يميز منتجات آبل، و سبب البحث عن تلك العروض هو إرتفاع أسعار آيفون بشكل ملحوظ مقارنة بباقي الهواتف الأخري، و يمكنك الآن شراء آيفون 7 مقابل 2300 جنيه فقط.
قبل إطلاقهما رسميًا .. تعرف على مواصفات هاتفي HONOR 30 وHONOR 30 PROتستعد علامة هونور Honor المملوكة لهواوى الصينية لطرح أحدث هواتفها وهى سلسة HONOR 30 و 30 Pro، والتى بدأت التسريبات حول مواصفاتها التى ستزود بها قبل طرحها رسميًا فى 15 أبريل الجارى.
بعد جوجل كروم.. تعرف على ثانى أكثر متصفح استخداما في العالممنذ فترة، أطلقت شركة مايكروسوفت Microsoft الأمريكية، متصفحها الجديد Edge عبر تحديث ويندوز 10، واجتاز نظام التشغيل Microsoft Windows 10 أكثر من مليار مستخدم نشط في وقت، واحتفالًا بهذا نشرت شركة مايكروسوفت مقطع فيديو تشويقي للتصميم الجديد لنظام التشغيل ويندوز 10، يعرض ميزات جديدة وتغييرات في واجهة المستخدم.
كيف تجعل رسائل الواتساب ببصمة إصبعك ؟يحتاج العديد من مستخدمى تطبيق واتسآب WhatsApp مزيدا من الخصوصية، في بعض الأحيان، لأسباب متعددة منها أن هذه الرسائل ربما تحتوى على معلومات مهمة، أو أنها قد تضع البعض في مواقف محرجة ، خاصة عندما تكون رسائل خاصة تسبب الإحراج عند رؤيتها، ويبحث البعض عن الحيل التى تمكنهم من إخفاء هذه الرسائل حتى لا يراها أحد ، ويبحثون عن كل الطرق الممكنة للحفاظ على سريتها.
بعد حصولها على الهواتف المثالية.. ميزة خارقة أخرى في هواتف OnePlus 8لازالت تتوالى مزايا هواتف OnePlus 8 قبل إطلاقها بأيام، حيث ستصدرها رسميا شركة وان بلس في يوم 14 إبريل الجارى، كما حازت OnePlus 8 على الهواتف المثالية لأحدث هواتف في الأسواق، عندما اختارتها وكالة DisplayMate لتقييم الإبداعات التكنولوجية .
Honor تربح 100 مليون يوان صيني خلال أول ثانية من بيع هواتف Honor 30Sأعلنت شركة Honor التابعة لشركة هواوى الصينية، اليوم، أنها قد حققت أكثر من 100 مليون يوان صينى في أول ثانية من بيع سلسلة هواتف Honor 30S.
يمكنه تسجيل فيديو بدقة 1080 بيكسل.. هواوى تطلق تليفزيونا ذكيا مزودا بكاميرا تلقائية الضبطأعلن المدير التنفيذى لشركة هواوى، ريتشارد يو، عن إطلاق الشركة لجهاز تليفزيون ذكى، غدا، يعرض لأول مرة في مؤتمر باليابان.
جوجل تجري تغييرات على متجر Google Play بسبب كوروناقامت شركة جوجل بإجراء بعض التغييرات على متجر التطبيقات الخاص بها Google Play، وذلك بسبب التطبيقات المتعلقة بفيروس كورونا.
تعرف على هواتف جوجل التي ستحصل على تحديث شهر إبريلقامت شركة جوجل بإصدار تحديث شهر إبريل لهواتفها Google Pixel ، وهوآخر أنظمة التحسين لهذه الهواتف والتى تعمل على تطوير وتحسين نظام التشغيل أندرويد.
تنتهك الخصوصية.. الاتحاد الأوروبى يحذر من تطبيقات تتبع كورونادعا الاتحاد الأوروبى، إلى حظر جميع التطبيقات التى تستخدم في تتبع انتشار فيروس كورونا، والتحول إلى تطبيقات أخرى بديلة، وذلك بسبب مخاطر تتعلق بانتهاك خصوصية المستخدمين.

المصدر : صدي البلد