الرئيسية / اخبار الرياضة / مدرب الإسماعيلى: لست راضياً عن التعادل أمام إنبى.. وهؤلاء ليسوا “دراويش”
20190307065503553 - مدرب الإسماعيلى: لست راضياً عن التعادل أمام إنبى.. وهؤلاء ليسوا "دراويش"

مدرب الإسماعيلى: لست راضياً عن التعادل أمام إنبى.. وهؤلاء ليسوا “دراويش”

أعرب سيدومير يانيفسكى المدير للإسماعيلى عن حزنه نظرا لفقدان نقطتين فى مشوار الدورى الممتاز بعد التعادل سلبيا مع فريق إنبى فى مؤجلات الأسبوع الـ23 من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

أضاف يانيفسكى فى تصريحات عقب اللقاء، “قدمنا مواجهة جيدة ،كانت لنا عدة فرص خطيرة للاسف لم نحسن تحويلها لأهداف فى شباك المنافس.. ولا نلعب أى مباراة إلا بهدف الفوز بخبراتى أعلم أن أى فريق لايستطيع تقديم أفضل ما لديه بعد فترة التوقف الدولية”.

وواصل، “لدينا لاعبين كثر يعانون من الأرهاق مثل شيلونجو وصادق وعبد الرحمن مجدى بجانب إصابات عدة ضربت صفوف الفريق، حرصت على إعداد برنامج خاص لكل هؤلاء اللاعبين.. والفريق يضم لاعبين صغار فى السن يحتاجون للوقت من أجل التأقلم وتحقيق الإضافة الفنية المنتظرة”.

وأشار مدرب الإسماعيلى، “فوزى حارس مرمى جيد حافظ على شباكه بشكل جيد واعتقد أن تألقه يعود لمساندة جميع اللاعبين له.. ولست راضيا عن التعادل” أما عن مهاجمة عدد من الجمهور له وللفريق عقب نهاية اللقاء قال فى ختام تصريحاته:”أعتقد أن الجماهير التى هاجمت الفريق هم قلة وأتمنى منهم عدم مهاجمه اللاعبين الذين معظمهم صغار فى السن والوقوف بجانب الفريق سعيا لتحقيق مركز مميز بالدورى”.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *