web hit counter

حقيقة توقف عرض مسلسل إلا أنا بسب كورونا

نفت شركة اروما ستوديوز المنتجة لمسلسل إلا أنا ما تداوله البعض حول توقف عرض المسلسل بسبب الكورونا، مؤكدة أنها أخبار عارية من الصحة.
الحكاية الثانية سنين وعدت مستمرة حتى نهايتها يوم ١٩ من أبريل الجاري حيث انها تقع في ١٢ حلقة.
وسيتم عرض ثلاثة حلقات مجمعة ليبدأ بعدها شهر رمضان والمعروف ان العمل خارج الأعمال التي تعرض في الشهر الكريم وهو ما اعلناه من قبل أي أن عرض الحكايات المتبقية سيكتمل كما هو معلن من قبل بعد رمضان.
وناشدت الشركة الجميع عدم نشر أية أخبار عنها إلا بعد الرجوع لمكتبها الإعلامي الذي يمد الزملاء داذما بالمعلومات التي يحتاجونها إيمانا منه بأهمية التعاون الكامل والتام مع الصحافة ووسائل الإعلام المختلفة، حكاية الا انا "، دراماتورجي عبير سليمان ومن سيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وهي دراما مستوحاة عن قصص وشخصيات من حياتنا، فكرة وقصة الكاتب يسري الفخراني، وإخراج أحمد شفيق وبطولة كل من أروى جودة وأحمد صفوت وكارولين خليل وطارق عبد العزير.
وعلى صعيد أخر تواصل شبكة قنوات دي ام سي عرض الحكاية وسط ردود فعل قوية من قبل الجماهير ونسب مشاهدة مرتفعة للحلقات تؤكد تعطش الجمهور لهذه النوعية من الدراما الحقيقية التي تتناول هموم حياته اليومية، لمسلسلل من إنتاج شركتي سينرجي وأروما ستوديوز.
مسلسل "إلا أنا" هو مسلسل مكون من ٦٠ حلقة،لالمجموعة من القصص المستقلة، يشتمل على٦ بطلات، ٦ حكايات وكل حكاية منهم في ١٠ حلقات..
ودراما الحكايات مستوحاة من إحداث وقصص حقيقية تعرضض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة، وتتناول موضوعات مهمة .

المصدر : صدي البلد